القائمة الرئيسية

الصفحات

وتزامناً مع قرار الرئيس.. “المالية” تعلن زيادة أجور الموظفين خلال 3 شهور والزيادة تصل لـ 26.5 %

وتزامناً مع قرار الرئيس.. “المالية” تعلن زيادة أجور الموظفين خلال 3 شهور والزيادة تصل لـ 26.5 %
إن مسألة زيادة الأجور والمرتبات أمر يشغل الكثير من المصريين، وخاصة في ظل الإجراءات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة مؤخراً للسيطرة على عجز الموازنة العامة للدولة وخفض نسبة التضخم، وتأثير ذلك على الحياه اليومية للمصريين، وكان وزير المالية في وقت سابق أكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف بإعادة هيكلة الأجور لتتماشى مع الأسعار.

وبالأمس أكد السيد وزير المالية أجور العاملين في عدد من القطاعات بالدولة ارتفعت بنسبة كبيرة ووصلت إلى 26.5% ببعض القطاعات، وذلك في خلال ثلاثة أشهر فقط.

“بالمستندات” وزارة العدل تعلن رسمياً عن حاجتها إلى عاملين بالشهر العقاري والشروط والأوراق المطلوبة رسمياً وبتعليمات السيسي|  زيادة المرتبات لجميع الموظفين العاملين بالدولة وإعادة هيكلة الأجور رسمياً| الحكومة تؤكد تثبيث جميع العمالة المؤقتة بالدولة وموقف المتعاقدين بعد حظر قانون التعاقد
وأشار إلى أنه وبحسب البيانات الرسمية فإن الكهرباء هي الأعلى أجراً، حيث بلغ متوسط رواتب العاملين بها 3.326 ألف جنيه، وارتفع أجرهم اليومي إلى 107.3 جنيه.
كما ارتفعت مرتبات العاملين بالهيئات الدولية بنسبة 76%، ليصل متوسط رواتب العاملين إلى 3.295 ألف جنيه، ويلي الهيئات الدولية في زيادة الوراتب وقيمتها قطاع الفنون، وذلك كما في القائمة التالية.